التخطي إلى المحتوى الرئيسي

دندنه

راح ألي راح بقى ماضي و أتنسي...والأسى هو الأسى فامفيش تغير ...هيعدي بوقته قليل وكتير وبرده هيتنسى...خليك في حلمك ببكرة ألجي...أتمسك بأمل الضي...عافر..كافح..فحلمك حي أتعلم منه ده هو المدرسة...ارسم بلونك سحاب ازرق واغرق في بحره دي ساعة الحلم ما تتنسي...والحدق يفهم...^_^
BY:ShadowChildLivedAlone



يحزنني انك اصبحت الشخص المزيف...يؤسفني ان اري في عينيك مشارف النهايه...لست مصدوم ولكني اتصنع الاعتياد...حينما اري كل شي ينهار فجاءه امامي ولم يتبقى الا الرماد..لن اقبل بهذا وسابدء بتشيد العديد حتى وان كنت ساضل طريقك هذا و ابدء بطريق جديد...اسف صديقي....
BY:ShadowChildLivedAlone


تعليقات